الثلاثاء, مارس 5, 2024
الرئيسيةفن وثقافةأبرزها "الكبير أوي" و"الحشاشين".. قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2024.. 

أبرزها “الكبير أوي” و”الحشاشين”.. قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2024.. 

ينتظر عشاق الدراما نجومهم المفضلين الذي يشاركون في أعمال فنية من المقرر عرضها ضمن الماراثون الرمضاني 2024، ويبحث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عبر السوشيال ميديا ومواقع البحث الأكثر شهرة على “جوجل”، عن قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2024، والتي يرصدها “النظام” في سياق السطور التالية:

مسلسلات رمضان 2024.. الكبير أوي 8

يشارك الفنان أحمد مكي، في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل الكبير أوي في جزءه الثامن والذي اعتاد الجمهور على تواجده ضمن مسلسلات رمضان، وسيكون الجزء الثامن هو الأخير من سلسلة مسلسل “الكبير” التي بدأت في 2010، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

مسلسلات رمضان 2024.. الحشاشين

يخوض الفنان كريم عبد العزيز السباق الرمضاني هذا العام 2024 من خلال شخصية تاريخية حقيقية وجديدة عليه وهي شخصية حسن الصباح، وهي شخصية رئيسية ومحورية في الأحداث، والمسلسل مكوّن من 30 حلقة.

مسلسلات رمضان 2024.. صيد العقارب

تلعب الفنانة غادة عبد الرازق، شخصية تاجرة سموم العقارب في مسلسلها الجديد “صيد العقارب” الذي من المقرر أن تخضوبه السباق الرمضاني 2024، والمسلسل مكوّن من 15 حلقة فقط، ويشاركها فيه عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم سيمون، ورياض الخولي، وأحمد ماهر.

مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل مليحة

لأول مرة تقرر الشركة المتحدة تقديم عمل فني عن القضية الفلسطينة، وتعرض جرائم الاحتلال، من خلال العمل الفني “مليحة” الذي تلعب بطولته الفنانة ميرفت أمين، والفنان محمد دياب، وعدد كبير من النجوم ممثلين عن فلسطنيين أيضًا، والعمل مكوّن من 15 حلقة.

 مسلسلات رمضان 2024.. مسلسل فراولة

تلعب الفنانة نيللي كريم شخصية فراولة من خلال مسلسها الجديد “فراولة” الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2024، والمسلسل مكوّن من 15 حلقة، ويشاركها عدد كبير من نجوم الفن.

مسلسلات رمضان 2024.. عتبات البهجة

يعود الفنان يحيي الفخراني إلى عالم الدراما من جديد بعد غياب طال لسنوات من خلال مسلسل حمل اسم “عتبات البهجة” وتشاركه البطولة فيه الفنانة جومانة مراد، ومكوّن من 15 حلقة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات