السبت, يونيو 22, 2024
الرئيسيةسياسةالمهندس أحمد سعد يتقدم بخالص العزاء في وفاة النائبة أمينة رجب 

المهندس أحمد سعد يتقدم بخالص العزاء في وفاة النائبة أمينة رجب 

يتقدم المهندس أحمد سعد رئيس مجلس إدارة موقع “النظام”، ورئيس شعبة الشركات بالغرفة التجارية ورئيس مجلس إدارة شركات الهيثم، وعضو لجنة الطاقة بالأمانة المركزية حزب الشعب الجمهوري بخالص العزاء لأسرة المغفور لها بإذن الله الدكتورة أمينة رجب عضو مجلس النواب. 

ويتقدم بخالص المواساة إلى السيد رؤوف شادي، والسيد اللواء حسين شادي، والسيد اللواء هشام شادي، والسيد اللواء عصام شادي، والسيد العميد إيهاب شادي، والسيد العميد طارق شادي سائلا المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان في وفاة الفقيدة الدكتورة أمينة رجب عضو مجلس النواب، رمز المرأة المصرية بما قدمته من خدمات جليلة لأبناء محافظة المنيا، وجميع أبناء الوطن.

وشغلت الدكتورة الدكتورة أمينة رجب منصب وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنيا مرتين بعد تدرجها الوظيفي، إلى أن أحيلت للمعاش عام 2020، وشغلت منصب أمين المرأة بحزب مستقبل وطن على مستوى المنيا، إلى أن جرى ترشيحها لخوض الانتخابات البرلمانية 2020 .

ورشحت أمينة رجب لخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة مستقبل وطن في الانتخابات السابقة، وعقب فوزها في الانتخابات تولت مهمة أمينة المرأة، على مستوى محافظة المنيا بالحزب، كما شغلت منصب عضو لجنة الصحة بمجلس النواب. 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات