السبت, يونيو 22, 2024
الرئيسيةفن وثقافةعلاء مرسي: حالتي الصحية تتحسن وأعود للتصوير قريبًا

علاء مرسي: حالتي الصحية تتحسن وأعود للتصوير قريبًا

أكد الفنان علاء مرسي، اليوم الإثنين، تحسن حالته الصحية بشكل كبير عقب خروجه من المستشفى، حيث أجريت له عملية جراحية في القولون.

وقال مرسي، إن حالته الصحية مستقرة وتشهد تحسنا كبيرا ، وأنه يقضي حاليا فترة النقاهة في منزله ووسط أسرته، معربا عن شكره لجمهوره ومحبيه وأصدقائه من الفنانين الذين قاموا بزيارته في المستشفى وفي المنزل.

وأضاف مرسي أنه من المقرر أن يستأنف خلال الأيام القليلة المقبلة تصوير دوريه بمسلسلي “عتبات البهجة”، و”كوبرا” واللذين يشاركان في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢٤.

مسلسل “عتبات البهجة” مكون من 15 حلقة ، ويدور في إطار الدرما الاجتماعية، حيث تتناول أحداثه قصة أحد الأجداد وعلاقته بأحفاده.

وهو بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

ومسلسل “كوبرا” بطولة محمد إمام، منة فضالي، علاء مرسي، محمود عبد المغني، محمد ثروت، دنيا ماهر، وئام مجدي، محمد أسامة وعدد آخر من الفنانين والفنانات، من تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات