الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةرياضةبقيادة الخطيب.. تفاصيل زيارة مجلس إدارة الأهلي للقلعة البيضاء

بقيادة الخطيب.. تفاصيل زيارة مجلس إدارة الأهلي للقلعة البيضاء

شهدت زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لنادي الزمالك، تجهيز مسئولى الزمالك “تورتة” تحمل شعار الناديين لاستقبال مسؤولى القلعة الحمراء، وتأتي هذه الزيارة الودية ترسيخًا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وصل مجلس إدارة نادى الأهلى، منذ قليل، إلى مقر نادى الزمالك فى زيارة ودية، تلبية للدعوة التى تلقاها النادى الأحمر من نظرائهم بالقلعة البيضاء.

وقام محمود الخطيب رئيس الأهلي بإهداء حسين لبيب رئيس الزمالك درع وعلم الأهلي.

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها فى وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي، والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ـــ رحمة الله عليه ــــ ، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

وتعد العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية،

كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

وقال المستشار محمد عثمان ،المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن تلبية مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لدعوة مجلس إدارة الزمالك المنتخب برئاسة حسين لبيب بزيارة القلعة البيضاء تعد تاريخية ومن شأنها إعادة العلاقة المحترمة بين الناديين الكبار، وإن شاء الله القادم أفضل.

وأضاف عثمان، إن هذه الزياة تاريخية ولها مردود كبير على الجماهير من أجل نبذ التعصب فى الرياضة المصرية خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن العلاقة بين كلا الناديين ونجومهما قوية منذ أجيال طويلة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات