السبت, أبريل 13, 2024
الرئيسيةفن وثقافةبراءة مصطفى كامل من تهمة سب وقذف سكرتير نقابة الموسيقيين السابق

براءة مصطفى كامل من تهمة سب وقذف سكرتير نقابة الموسيقيين السابق

قضت محكمة جنح الاقتصادية بالقاهرة ببراءة الفنان مصطفى كامل من تهمة سب وقذف سكرتير نقابة الموسيقيين السابق في القضية رقم 165 لسنة 2024 جنح اقتصادية.


كان سكرتير نقابة الموسيقيين السابق اتهم مصطفى كامل بالسب والقذف وأقام دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية في القاهرة التي قضت بعد نظر الدعوى ببراءة مصطفى كامل.

وكان قد صرح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بإقامة جمعية عمومية لعرض ميزانية النقابة كاملة، ومناقشتها طبقاً للقانون تحقيقاً لرغبة الزملاء المشروعة والقانونية والعادلة، مطالبا أعضاء مجلس الإدارة بضرورة مساعدته في ذلك.

ولأول مرة في تاريخ نقابة المهن الموسيقية وتحقيق العدل والشفافية والوضوح يلبى نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل متطلبات أعضاء الجمعية العمومية لمعرفة كل ما يدور في النقابة وعرض ميزانيتها وأرصدتها كاملة، وتحقيق رغباتهم خلال الفترة المقبلة ومعرفة حق كل موسيقى وأصحاب المعاشات والمرضى، وهذا لم يحدث من قبل في عهد النقابة، وهذا ما يسعى إليه دائما في تحقيق المزيد من الإنجازات التي تحسب له خلال فترة عمله في الفترة الأخيرة.

ودائما يسعى مصطفى كامل إلى المزيد من الإنجازات في جدول أعماله، إذ أنه لن يرتاح باله إلا أن يتحقق كل أمنيات وطموحات الأسرة الموسيقية من أعضاء الجمعية العمومية التي تكن له كل الاحترام والتقدير.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات