الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةرياضةسيراميكا كليوباترا يحتفي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر

سيراميكا كليوباترا يحتفي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر

احتفي نادي سيراميكا كليوباترا بالتوأم حسام و إبراهيم حسن لتولي قيادة منتخب مصر، وذلك على هامش مباراة سيراميكا والجونة المقامة حاليا باستاد المقاولون في الجولة 13 للدوري.

وأهدى مسئولو سيراميكا قميص النادي يحمل اسم حسام و إبراهيم حسن.

وحرص طارق أبوالعينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا، على الاحتفال بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام وإبراهيم حسن. 

وعبر نائب رئيس مجموعة كليوباترا عن دعمه الكامل للجهاز الفني الوطني لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

وحرص طارق أبو العينين -خلال اللقاء الذي جمعه مع كابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب على هامش لقاء فريق سيراميكا كليوباترا مع الجونة بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري- على تقديم قميص الفريق للتوأم حسام وإبراهيم حسن، متمنيًا لهم وللجهاز الفني كل التوفيق.

 وحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة  حسام حسن المدير مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة التي تقام في الرابعة عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويضم جهاز منتخب مصر كلًا من حسام حسن مديرًا فنيًا، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وطارق سليمان مدربًا عامًا، ومحمد عبدالواحد مدرب مساعد، وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى، ووليد بدر مديرًا إداريًا.

وتعرض حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لـ أزمة صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك التي أقيمت مساء مس الإثنين؛ في الدوري المحلي باستاد الإسماعيلية وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي دون أهداف.

وتم نقل حسام حسن لأحد المستشفيات وتم تعليق محاليل له، وخرج من المستشفى، فجر اليوم.

وكان كابتن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكرا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

– تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

– لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت، قرروا شراء “ساندوتشات” لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

– بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

– بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

– خرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

واطمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الحالة الصحية لـ حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة عقب متابعته مباراة الزمالك والإسماعيلي في دوري NILE.

وتواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع حسام حسن، هاتفيا للاطمئنان على صحته، وأخطر المدير الفني للمنتخب، وزير الرياضة أنه بصحة جيدة، وأنه خضع للكشف الطبي واتخذا كل الإجراءات اللازمة، وخرج من المستشفى، وأنه من المقرر أن يشهد مباراة سيراميكا والجونة بالدوري اليوم.

 واستقرت الحالة الصحية لـ حسام حسن عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي التي انتهت بالتعادل السلبى، وغادر المدير الفني للمنتخب الوطني المستشفى بعد استقرار حالته وتلقيه الرعاية الكاملة، واتخاذ كل الإجراءات  الطبية اللازمة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات