السبت, أبريل 13, 2024
الرئيسيةسياسة"النواب" يناقش إزالة الازدواج الضريبي للضرائب على الدخل الأسبوع المقبل

“النواب” يناقش إزالة الازدواج الضريبي للضرائب على الدخل الأسبوع المقبل

يعقد مجلس النواب، جلساته المقبلة برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، وطبقا لجدول الأعمال سينعقد المجلس على مدار يومي الأحد والإثنين المقبلين؛ وسيناقش المجلس قرار رئيس الجمهورية رقم 553 لسنة 2023 بشأن الموافقة على “اتفاقية إزالة الازدواج الضريبي بالنسبة للضرائب على الدخل ورأس المال ومنع التهرب من الضرائب وتجنبها بين مصر وكرواتيا”.

كما يناقش المجلس، قرار رئيس الجمهورية رقم 612 لسنة 2023 بشأن الموافقة على اتفاق التعاون المالي بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة جمهورية ألمانيا الاتحادية وذلك لتمويل البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، والدعم المالي لمبادرة التعليم الفني الشامل، وآليات إدارة المخاطر.

ويناقش مجلس النواب، قرار رئيس الجمهورية رقم 613 لسنة 2023 بشأن الموافقة على اتفاق التعاون الاستشاري الخاص بدعم اختيار المخططات الاستثمارية لمشروع الصناعة الخضراء المستدامة مع بنك الاستثمار الأوروبي.

كما يناقش أيضا، قرار رئيس الجمهورية رقم 625 لسنة 2023 بشأن الموافقة على اتفاقية “تعديل الاتفاقيات مع البنك الإسلامي للتنمية بشأن التخلي عن الليبور LIBOR كسعر فائدة مرجعي واستبداله بالسوفر SOFR”.

ويناقش مجلس النواب، قرار رئيس الجمهورية رقم 5 لسنة 2024 بشأن الموافقة على “منحة الاتفاق التمويلي الخاص ببرنامج الاتحاد الأوروبي من أجل حياة كريمة- مكافحة الفقر متعدد الأبعاد في المناطق الريفية في مصر”.

كما يناقش مجلس النواب، أيضا، قرار رئيس الجمهورية رقم 9 لسنة 2024 بشأن الموافقة على الملحق رقم (2) للاتفاق الإطاري بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية الموقع في 19 أبريل 2006 بشأن إدراج مؤسسة الخبرة الفرنسية ضمن مجموعة وكالة التنمية الفرنسية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات