الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةفن وثقافةفي عيد ميلادها.. سر الرقم 23 في حياة حلا شيحة

في عيد ميلادها.. سر الرقم 23 في حياة حلا شيحة

تحتفل اليوم الجمعة، الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها الـ45؛ حيث إنها من مواليد 23 فبراير عام 1979.

ولدت الفنانة حلال شيحة في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم «رشا» وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي (كلمات)، وكان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول أفلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان، ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. 

شاركت حلا شيحة في فيلم عريس من جهة أمنية أمام الفنان عادل إمام.. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

تزوجت حلا شيحة من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل، ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. 

بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن، وارتدت النقاب، وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات، وأقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجرا إلى كندا، وأنجبت منه 4 أبناء (ولدين وابنتين). 

ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي.

في أغسطس 2018 أعلنت خبر خلعها للحجاب، وعودتها للتمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عامًا وأكدت مشاركتها بأعمال قريبة وكانت أول مشاركة لها في الأعمال الفنية بعد خلعها الحجاب مسلسل زلزال بمشاركة محمد رمضان وماجد المصري، وفي فبراير 2021 تم نشر خبر زواجها من الداعية معز مسعود.

وحرصت الفنانة حلا شيحة في يوم عيد ميلادها على مشاركة جمهورها بصورة جديدة لها، ووجهت لمتابعيها رسالة متمنية أن يعم الخير والسلام في العالم.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على Instagram: “صباح الخير، زي النهاردة يوم 23 فبراير اتولدت مش عارفة الساعة كام بالظبط، بس عارفة إني بحب اليوم والرقم 23 وهو كمان عيد جواز مامي وبابي نفس اليوم، أحلي وأحن أم وأب في الدنيا، ربونا بطريقة مختلفة و كبرنا بروح مختلفة، وهما بجد طيبين لأبعد الحدود، الطيبة ساعات مش أحسن حاجة بس الطيبة نادرة الأيام دي في زمن مختلف عن زمان”.

وتابعت حلا شيحة: “بتمنى سنة كلها تجديد ونجاح واستقرار ليا ولأهلي ولكل الناس وبتمنى نشوف سلام في العالم ومؤمنة إن وجودنا في الدنيا لهدف عظيم جدا، إننا نكون قد الإنسانية اللي أداهلنا ربنا ونكون قادرين على التغيير لعالم أحسن لينا ولأولادنا”.

وتواصل حلا شيحة حاليا تصوير أحداث مسلسها “إمبراطورية ميم” الذي تعود به لجمهورها في رمضان المقبل، والعمل من بطولة النجم خالد النبوي،  نور النبوي، مايان السيد، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة. 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات