الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةأخبار«يوم القيامة تقولى لربنا هاتوا معانا».. الرئيس السيسي يقبل رأس الطفلة روضة

«يوم القيامة تقولى لربنا هاتوا معانا».. الرئيس السيسي يقبل رأس الطفلة روضة

صافح الرئيس عبدالفتاح السيسي الطفلة “روضة”، وقبل رأسها خلال احتفالية قادرون باختلاف.

وقال الرئيس للطفلة: هطلب منك طلبين يا روضة.. الأول تسمحيلى أتشرف وأسلم عليكي ، الطلب الثانى تعاهديني إن يوم القيامة تقولى لربنا هاتوا معانا.

كما قبَل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، وذلك ضمن فعاليات النسخة الخامسة من “قادرون باختلاف”.

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالطفل الفلسطيني عبد الله كحيل والذي أصيب خلال حرب غزة وتلقي العلاج في مصر قائلا: “اهلا بيك يا عبد الله .. حمد لله على السلامة.. انت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي”.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل “قادرون باختلاف”: “أنت لسه صغير والدنيا قدامكو.. وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله .. اعتمدت على الله وصدقت أن ربنا قادر على الدعم والنصر .. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك”.

وروى الطفل الفلسطيني عبد الله ما تعرض له في غزة خلال احتفالية “قادرون باختلاف” ، قائلًا: “كنا في تل هوى ونزحنا لمدرسة الوكالة، وإحنا بنطبخ اترمى الصاروخ علينا ورجلي كانت هتتبتر.. ولكن روحت على مصر واتعالجت”.

وعن ما يتمناه بعد شفائه، قال: “لما اتحسن هرجع على غزة تاني وهفتح لكم أبواب فلسطين على آخرها”، متابعًا:” نفسي أحضن  الرئيس السيسي وأبوسه”.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهل فلسطين: «ربنا قادر على الدعم والنصر وقادر يعمل المستحيل كله».

ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بالطفل الفلسطيني عبد الله من ذوي الهمم بعد علاجه على أرض مصر بعد إصابته في أحداث غزة.

وقال الطفل الفلسطيني: نفسي احضن الرئيس وأبوسه، ليصعد إليه الرئيس على المنصة ويحتضنه خلال فعاليات احتفالية “قادرون باختلاف”.

وانطلقت اليوم، الأربعاء 28 فبراير 2024، النسخة الخامسة لاحتفالية “قادرون باختلاف”، وهي الاحتفالية السنوية للأشخاص ذوي الإعاقة التي تقام تحت رعاية رئيس الجمهورية، وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وقدم مجموعة من الموهوبين أبطال قادرون باختلاف، أغنية بعنوان “ألف شكر”، خلال الاحتفالية.

وقال الرئيس السيسي إن احتفالية قادرون باختلاف من أجمل أيام مصر، مضيفا:” يوممكم جميل أوي وبنعيش عليه السنة كلها”.

وشاهد الرئيس السيسي فيلم بعنوان “رحلة إنجاز” عن أبطال قادرون باختلاف، ودور الدولة في دعم وتمكين الأشخاص ذوى الهمم ودمجهم في المؤسسات المختلفة، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف”.

كما شهدت فعاليات النسخة الخامسة من حفل “قادرون باختلاف”، بحضور الرئيس السيسي عرض فيلم تسجيلي عن “قادرون باختلاف”.

وقالت أميرة حربي من ذوي الاحتياجات الخاصة إن حياتها تغيرت بسبب دعم الرئيس السيسي للقادرين باختلاف. 

وتابعت خلال تقديم احتفالية قادرون باختلاف أمام الرئيس : «حياتي اتغيرت من النسخة اللي فاتت من قادرون باختلاف بسبب دعمك لينا وكملت تعليمي بعد ما كنت قررت أوقفه وحاليا في كلية اقتصاد وعلوم سياسية ونفسي أبقى وزيرة أو سفيرة».

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات