السبت, أبريل 13, 2024
الرئيسيةحوادثقرار عاجل من النيابة العامة بتشريح جثمان طالبة العريش نيرة صلاح

قرار عاجل من النيابة العامة بتشريح جثمان طالبة العريش نيرة صلاح

أكد أحمد سلامة، محامي أسرة الطالبة نيرة صلاح طالبة العريش، أن النيابة العامة أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

أضاف في تصريحات صحفية، أن الطبيب الشرعي توجه لمقابر قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس، بالدقهلية، مسقط رأس المتوفاة صباح اليوم الأحد، لأخذ العينات اللازمة، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

وأكد محامي «طالبة العريش»، أن التحقيقات مازالت مستمرة من قبل المحامي العام، وذلك لمعرفة ملابسات وفاة الفتاة.

وفي تصريحات صحفية، فجر محامي أسرة طالبة العريش، مفاجأة بعدما أكد أن قطة احتست من الكوب الذي تناولت منه الفتاة العصير، ونفقت في الحال، مؤكدا أن الأسرة لا ترفض تشريح جثمان الفتاة إن استدعى التحقيق ذلك، لرغبتهم في القصاص لابنتهم.

وأشار إلى أن الفتاة اتصلت بوالدتها وأخبرتها أنها تشعر بتعب في معدتها، ووصفت لها الأم نوع دواء لتخفيف الآلام، وبعدها فوجئوا بتدهور حالتها ووفاتها.

يوم السبت الماضي 24 فبراير 2024، استقبل مستشفى العريش العام، فتاة تدعي «نيرة صلاح محمود عبد الرازق الزغبي»، تبلغ من العمر 19 عامًا، وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى العريش العام حول حالة «نيرة صلاح» أنه تم حضور الطالبة إلى المستشفى وتم نقلها إلى قسم الاستقبال نتيجة اضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في ضغط الدم، ونبض ضعيف ناتج عن ادعاء تناول مادة سامة غير معلومة المصدر والكمية، وتم إجراء الإسعافات الأولية للطالبة ودخول العناية المركزة وإعطائها الأدوية المناسبة، لكنها توفت نتيجة سوء حالتها.

وعانت خلال الفترة الأخيرة من حياتها من مشكلات نفسية، بعد أن ابتزها طالب وطالبة بصورة تم التقاطها لها خلسة في الحمام.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات