الخميس, أبريل 18, 2024
الرئيسيةرياضةمحمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول الجماعية

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول الجماعية

كشف تقرير صحفي عن موعد عودة محمد صلاح، نجم ليفربول، لتدريبات الريدز، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المباريات الفترة الماضية.

وفقا للصحفي البريطاني داف أوكوب، سيحصل ليفربول على تعزيز كبير وقوي بعودة محمد صلاح إلى التدريبات بشكل كامل مع الريدز اليوم الثلاثاء، من أجل تجهيزه لمواجهتي سبارتا براج في الدوري الأوروبي ومانشستر سيتي في البريميرليج.

ولم يشارك محمد صلاح في مباريات ليفربول الأربعة الأخيرة منذ تجدد إصابته في مواجهة برينتفورد خلال فوز الريدز بنتيجة 4-1، والتي شهدت تسجيله هدفا وصناعة آخر.

ويواجه ليفربول نظيره سبارتا براج، الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، ومن المتوقع أن يتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء على أمل نيل بعض الوقت من أجل تجهيزه للمشاركة أساسيا في مواجهة مانشستر سيتي في البريميرليج المقرر لها الأحد المقبل.

ويأمل محمد صلاح في المشاركة بمواجهة مانشستر سيتي من أجل الإبقاء على حظوظه في المنافسة مع إيرلينج هالاند على لقب هداف البريميرليج في الموسم الحالي، حيث يتواجد محمد صلاح في المركز الثالث بسباق الهدافين برصيد 15 هدفا خلف هالاند المتصدر صاحب الـ18 هدفا، وأولي واتكينز، لاعب أستون فيلا صاحب الـ16 هدفا.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات