السبت, يونيو 22, 2024
الرئيسيةرياضةالأهلى يحفز اللاعبين بالمكافآت لحصد كأس مصر

الأهلى يحفز اللاعبين بالمكافآت لحصد كأس مصر

تدرس إدارة النادى الأهلى زيادة مكافآت الفوز بكأس مصر لتحفيز اللاعبين ورفع معنوياتهم قبل السفر إلى السعودية الأربعاء المقبل لمواجهة الزمالك فى نهائى الكأس المقرر إقامته مساء الجمعة، فيما قرر محمود الخطيب، رئيس النادى، حضور المران الأخير للفريق فى القاهرة المقرر يوم الأربعاء للاطمئنان على التحضيرات الخاصة بمباراة القمة، والشد من أزر اللاعبين والجهاز الفنى لحسم اللقب.

ويسعى الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، من الناحيتين النفسية والبدنية، من أجل حصد لقب كأس مصر، وتكرار إنجاز الموسم الماضى.

ويعكف السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفيدرالية وبطولة الدورى، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له الثامنة مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الإحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الأخير.

ويلقى المدرب السويسرى محاضرة فنية اليوم، للحديث عن أهمية المباراة المقبلة، والفوز بالكأس، وأهمية الدفعة المعنوية قبل خوض غمار المراحل الأخيرة لدورى أبطال إفريقيا.

وطلب مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، تقريرًا من الجهاز الطبى بالفريق عن أسباب تكرار إصابات وسام أبوعلى منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويرغب كولر فى التعرف على الأسباب، سواء كانت من زيادة الأحمال التدريبية، خاصة أن اللاعب لم يتعود على طبيعة تدريبات الأهلى، أو بسبب ضعف فى العضلات، أو أسباب أخرى لعمل برنامج تدريبى خاص لتجنب إصابة اللاعب.

ويعانى وسام أبوعلى من شد فى العضلة الخلفية، يهدد مشاركته مع الأهلى فى نهائى كأس مصر أمام الزمالك فى المباراة التى ستقام الجمعة المقبل بالسعودية. وينتظر أن يخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة والمدة التى يحتاجها للعلاج لتحديد موقفه من السفر مع البعثة إلى السعودية. كما ينتظر الجهاز الفنى للفريق الحصول على تقرير طبى بشأن جاهزية كريم نيدفيد، لاعب الفريق، لرحلة السعودية لمواجهة الزمالك فى نهائى كأس مصر، ويعانى نيدفيد من الإصابة فى الركبة، ويخضع لبعض الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موقفه من مباراة الزمالك.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات