السبت, أبريل 13, 2024
الرئيسيةفن وثقافةتامر حسني يحيي حفلا عالميا في بونتاكانا بالبحر الكاريبي

تامر حسني يحيي حفلا عالميا في بونتاكانا بالبحر الكاريبي

أحيا الفنان تامر حسني حفلا عالميا مرتديا ملابس بيضاء، في بونتاكانا التابعة لجمهورية الدومينكان بمنطقة البحر الكاريبي للأمريكتين.

حضر تامر بصحبة شقيقة حسام حسني رئيس مجلس إدارة HT برودكشن، ومدير أعماله تامر يحيى منسق حفلاته بمصر والعالم، وكان في استقبالهم فادي آبو عاصي بلومار، وتامر عبدالمنعم pmg.

وصعد تامر على خشبة المسرح مرددا أغنية “هرمون السعادة” وسط هتافات وصيحات الإعجاب من مختلف جنسيات العالم، وحرص بعدها تامر على توجيه تحية للحضور من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية لحفاوة الاستقبال.

وأشعل تامر الحفل بعدد كبير من أغانيه الاستعراضية المميزة، التي تألق بها طوال مشواره الفني منها، “مبطلناش إحساس، كل مرة، حلو المكان، يانا يا مفيش، ارجعلي، قسمة ونصيب”، بالإضافة إلى معظم أغاني ألبومه الأخير “عشأنجي”، منها “خدنا مناعة، أحلى كلام، مابجيش بالطريقة دي، زي الأيام دي، سجل يا تاريخ، سواحنا، ليه طلة”، ممكن قدمها تلبية لرغبات المعجبين.

وفي ختام الحفل، حرص تامر حسني على توجيه كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل على رأسهم فادي أبو عاصي، الذي أشاد بشعبية النجم تامر حسني في جميع أنحاء العالم.

وعقب النجاح الكبير للحفل، أعرب تامر حسني، عن سعادته الشديدة لنجاح حفله في بونتكانا، وذلك عبر خاصية الاستوري بحسابه على “انستجرام” وعلق قائلا: “حفل بونتكانا بجد مفجأه كبيرة ليا ماكنتش متوقع أن أغانينا واصلة بالشكل الرائع دة ولمعظم الجنسيات في العالم”.

وتابع حسني، “أنا تقريبا غنيت ساعتين والحمد لله أغانيا كانت بتتردد كلها وكأني في بلد عربي، والحقيقة أنا كنت خايف من الحفل دي بس قولت هروح عشان أعرف حقيقي نتيجة المجهود اللي بذلته خلال السنين بقا فين من العالم”.

واختتم تعليقه، “بجد فرحت من قلبي شكرا للجماهير اللي سافرت من أماكن كتير في العالم هي بتبقا فرحة شخصية لمجهود سنين، وفرحة عامة لكوني فنان مصري عربي، حقيقي محبتكم ليا هونت عليا مجهود وتعب وسفر 42 ساعة رايح جاي”.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات