الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةرياضةالننى يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبى وميكالى يستقبله بحفاوة

الننى يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبى وميكالى يستقبله بحفاوة

انضم النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

ولاقى النني استقبالا حافلا من الجهاز الفني بقيادة ميكالى، ومحمود حرب المدير الإداري وتياجو، المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس  وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الأداء وخالد سرحان المترجم.

وحرص محمود حرب على إنهاء تسكين النجم الدولى الكبير وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذى تقيم به بعثة المنتخب للحصول على قسط من الراحة قبل أول مران مع المنتخب.

 قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس

 وضمت قائمة منتخب مصر الأوليمبي المشاركة في أوليمبياد باريس:

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد أحمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – أحمد سيد عبد النبي – محمد حمدي – محمد طارق – أحمد عيد – محمد مغربي – عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني – أحمد مصطفى زيزو – أحمد نبيل كوكا – محمد شحاتة – زياد كمال – إبراهيم عادل – محمود صابر – أحمد عاطف قطة – مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر  – أسامة فيصل.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أوليمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أوليمبياد باريس 2024، بمباراة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو ثُم يلتقي نظيره أوزبكستان يوم 27 يوليو، ويختتم مواجهاته بلقاء إسبانيا يوم 30 يوليو.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات