الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةرياضةمودرن سبورت يعلن الامتناع عن الحديث بشأن أحمد رفعت انتظارًا لقرار لجنة...

مودرن سبورت يعلن الامتناع عن الحديث بشأن أحمد رفعت انتظارًا لقرار لجنة التحقيقات

أصدر نادي مودرن سبورت الرياضي بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، يؤكد خلاله امتناعه عن الإدلاء بأي تصريحات تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت.

ورحل أحمد رفعت عن عالمنا عن عمر ناهز الـ31 عامًا، بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية وتوقف قلبه، نقل على إثره إلى المستشفى.

أصدر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا عبر حسابه، أفاد خلاله: “يُعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس، الامتناع عن أي أحاديث إعلامية أو حوارات صحفية أو مداخلات تليفونية من أي مسؤول في النادي، حول اللاعب أحمد رفعت رحمه الله”.

وأضاف النادي في بيانه: “انتظارًا لقرار لجنة التحقيقات المُشكّلة بتاريخ 7 يوليو 2024، من وزارة الشباب والرياضة حول الأزمة”.

يأتي ذلك بعدما أصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادي مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى الإمارات، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

يذكر أن أحمد رفعت قد تعرض لحالة من الإغماء المفاجئ خلال مباراة مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي أقيمت يوم 11 مارس 2023، حيث سقط على أرضية ملعب المباراة بدون تدخل من أي لاعب.

وفور وقوعه، تدخل الجهاز الطبي لفريقه لعلاجه، وجرى نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة في عضلة القلب، ليدخل على أثرها في غيبوبة لعدة أيام، قبل أن تتحسن حالته في الفترة الأخيرة.

وقبل 12 يومًا فقط من وفاته، وتحديدًا يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه لإلقاء التحية عليهم، ليُفسرها البعض وكأنه يودعهم.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات