الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةفن وثقافةإلهام شاهين.. "بطلوع الروح"، مصنوع على أعلى المستويات

إلهام شاهين.. “بطلوع الروح”، مصنوع على أعلى المستويات

أكدت الفنانة إلهام شاهين إن مسلسل “بطلوع الروح”، مصنوع على أعلى المستويات لجهة الكتابة والديكورات والممثلين، وستكون الفكرة مثيرة للجدل دون شك”.

وأضافت إلهام شاهين، في تصريحات إعلامية، “منذ قرأت الدور، لم أتمكن من النوم بصورة طبيعية من شدة القلق، أطلّ بشخصية “أم جهاد”، وهي قائدة “لواء الخنساء” أي أنها زعيمة داعش النسائية، امرأة تعتبر نفسها مقاتلة، وهي قوية الشخصية وعنيفة وتنفذ ما تقول”.

وتستطرد شاهين: “على صعيد شخصي، أشمئز من هذه الشخصية، فلا شيء يجمع بين إلهام وأم جهاد ولكنه دور معقد يحمل في سياق العمل رسائل أخلاقية وفكرية هامة للمشاهد”.

وتشرح أن “أم جهاد ستتعاطف بداية مع روح كونها مصرية، إذ تعتقد أنها آتية بإرادتها للتطوع في داعش، لكنها ستكشف عن وجهها الحقيقي ما أن تعلم أن روح استُدرجت إلى هذا المكان، وأنه لم يكن خيارها الشخصي”.

وأشارت شاهين الي أن”لأول مرة أشعر بالقلق إلى هذا الحد عندما أقرأ عملاً، ولعلها أغرب شخصية ألعبها في حياتي بعد أكثر من 100 فيلم وأكثر من 50 مسلسلاً”.

مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، ديامان أبو عبود، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات