الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةأخبارمدبولي: وزير التعليم سيحل مشاكل الوزارة بأساليب مبتكرة

مدبولي: وزير التعليم سيحل مشاكل الوزارة بأساليب مبتكرة

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على ضرورة تكامل الحكومة الجديدة وقدرتها على التعامل مع التحديات بفعالية وسرعة، خاصة فيما يتعلق بتعيين الوزراء الذين يمتلكون خبرة عميقة في مجالاتهم وخلال مؤتمر صحفي.

أشار مدبولي إلى تأكيدات وزير التعليم الجديد على قدرته على حل المشاكل في قطاع التعليم باستخدام أساليب مبتكرة، مع التركيز على زيادة أعداد الفصول الدراسية وتطوير رؤية شاملة لتحسين النظام التعليمي.

وأكد رئيس الوزراء أن الوقت ليس متاحاً للرفاهية، مشيراً إلى ضرورة تقييم أداء الوزراء بشكل سريع وفعال، مع التدخل الفوري في حال عدم تحقيق النتائج المطلوبة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس الوزراء، عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي.

وقال رئيس مجلس  الوزراء، إن كل المؤسسات المعنية في الدولة شاركت في اختيار الوزراء الجدد، موضحا إن المواطن سيلمس التغيير خلال أول شهر من عمل الحكومة الجديدة.

وتابع مدبولي أن اختيار الحكومة تم بناء على رؤية وتقييمات وتنسيق بن جميع أجهزة الدول، موضحا ان ملف الكهرباء وضبط الأسعار أولوية قصوى للحكومة الجديدة، وملف الصحة أولوية كبيرة للدولة.

وقال رئيس الوزراء :” أكدت على ضرورة تنفيذ توصيات المرحلة الأولى من الحوار الوطني”، مضيفا أن هناك متابعة شهرية لما يتم تنفيذه من برنامج الحكومة، مشيرا إلى أن هدف إنشاء المجموعات الوزارية هو التنسيق بين جميع الجهات.

 وتوجه مدبولي بالشكر للوزراء السابقين على ما بذلوه من جهد الفترة الماضية، مضيفا: “نؤكد على عمل الحكومة كفريق واحد والتنسيق بين الوزرات في جميع الملفات”.

أ

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات