الإثنين, يوليو 15, 2024
الرئيسيةأخباراجتماع طارئ للغرفة التجارية بالجيزة برئاسة المهندس أحمد سعد 

اجتماع طارئ للغرفة التجارية بالجيزة برئاسة المهندس أحمد سعد 

برئاسة المهندس أحمد سعد رئيس شعبة إلحاق العمالة بالخارج بغرفة الجيزة، عقدت غرفة إلحاق العمالة بالخارج  أمس اجتماعا طارئا لبحث سبل التعاون بين مصر والدول العربية والأوروبية.

يأتي الاجتماع  بهدف إلحاق الشباب المصري للعمالة بالخارج في كافة المجالات المهنية والطبية والهندسية،  وتوفير المزيد من فرص العمل بالخارج، ما يساعد الشاب على بناء مستقبله والحصول على العملة الصعبة التي تعود بالفائدة للدولة، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وطرح المهندس أحمد سعد مقترحات هامة، أبرزها محاولة تنظيم الوفود بشكل دوري منظم لجميع دول العالم العربي والغربي، للترويج للمواطن المصري في كافة المجالات ومحاولة فتح أسواق في الخارج من خلال المشاركة في المشروعات وغير ذلك .

حضر الاجتماع عدد كبير من أعضاء غرفة القاهرة التجارية، والمهندس أسامة الشاهد رئيس غرفة الجيزة التجارية والذي ساهم بشكل فعال في إثراء المناقشات، وطرح عدد من الحلول للخروج من الأزمة التي تعيشها غرفة إلحاق العمالة بالخارج.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عدد من النقاط أهمها تحديد موعد فعلي خلال الاجتماع،   من خلال التواصل مع وزير القوى العاملة محمد عبد العزيز جبران  الذي وعد بالخروج من الأزمه مؤكدا أن  الجميع يتكاتف من أجل الوصول نصل بمصر إلى أعلى شأن،  وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي  الذي يشدد دائما على توفير الدعم الكامل في جميع القطاعات الحيوية داخل الدولة وخاصة التي تمس معيشة المواطن، والنهوض بحالته الاقتصادية. 

مقالات ذات صلة
- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شهرة

احدث التعليقات